dc.contributor.author |
إعيشوشن, ليندة |
|
dc.contributor.author |
كعنين, مليكة |
|
dc.contributor.author |
بن دلالي, زهوة ( مديرة البحث ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-10-07T14:05:32Z |
|
dc.date.available |
2021-10-07T14:05:32Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/16740 |
|
dc.description |
تخصص : لسانيات عربية |
en_US |
dc.description.abstract |
استخلصنا في بحثنا هذا أن نظرية التلقي قد أحدثت نقلة مهمة في مجال الدراسات الأدبية و النقدية و في تاريخ الأدب الحديث، و أن أهم شيء تقوم عليه في عملية الأدب هو المشاركة بين النص و القارئ المتلقي، لذا جاءت نظرية التلقي هذه مؤسسة على مجموعة من المفاهيم، و بدمج مفاهيم (ياوس) بمفاهيم (أيزر) ينتج الآتي : أفق الانتظار، المسافة الجمالية، وجهة نظر الجوالة، القارئ الضمني... |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة بجاية |
en_US |
dc.subject |
لغة عربية : تعليمية : نظرية التلقي |
en_US |
dc.subject |
خطاب تعليمي : دراسة |
en_US |
dc.title |
تطبيقات نظرية التلقي في تعليمية اللغة العربية : دراسة في الخطاب التعليمي بين المعلم و المتعلم في ثانويات بجاية - أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |