DSpace Repository

تطبيقات نظرية التلقي في تعليمية اللغة العربية : دراسة في الخطاب التعليمي بين المعلم و المتعلم في ثانويات بجاية - أنموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author إعيشوشن, ليندة
dc.contributor.author كعنين, مليكة
dc.contributor.author بن دلالي, زهوة ( مديرة البحث )
dc.date.accessioned 2021-10-07T14:05:32Z
dc.date.available 2021-10-07T14:05:32Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/16740
dc.description تخصص : لسانيات عربية en_US
dc.description.abstract استخلصنا في بحثنا هذا أن نظرية التلقي قد أحدثت نقلة مهمة في مجال الدراسات الأدبية و النقدية و في تاريخ الأدب الحديث، و أن أهم شيء تقوم عليه في عملية الأدب هو المشاركة بين النص و القارئ المتلقي، لذا جاءت نظرية التلقي هذه مؤسسة على مجموعة من المفاهيم، و بدمج مفاهيم (ياوس) بمفاهيم (أيزر) ينتج الآتي : أفق الانتظار، المسافة الجمالية، وجهة نظر الجوالة، القارئ الضمني... en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة بجاية en_US
dc.subject لغة عربية : تعليمية : نظرية التلقي en_US
dc.subject خطاب تعليمي : دراسة en_US
dc.title تطبيقات نظرية التلقي في تعليمية اللغة العربية : دراسة في الخطاب التعليمي بين المعلم و المتعلم في ثانويات بجاية - أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account