dc.contributor.author |
سحنون, يسرى |
|
dc.contributor.author |
سالي, كاتية |
|
dc.contributor.author |
لطرش, ليلى ( مديرة البحث ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-10-10T13:47:17Z |
|
dc.date.available |
2021-10-10T13:47:17Z |
|
dc.date.issued |
2021 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/16778 |
|
dc.description |
تخصص : أدب عربي حديث و معاصر |
en_US |
dc.description.abstract |
عادة ما يستعمل المجتمع الجزائري عدة لغات في ممارسته الكلامية اليومية الشفهية أو الكتابية، حيث يوظف الفرد الجزائري سمات لغوية خاصة باللغة الفرنسية ضمن مستويات لغته، و هذا ما أدى إلى عدم اكتساب اللغة العربية الفصيحة و السليمة، و بدوره أثر على العملية التعليمية و التحصيل اللغوي المعرفي لدى التلاميذ، خاصة تلاميذ المدرسة الخاصة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة بجاية |
en_US |
dc.subject |
مدرسة خاصة : تداخل لغوي |
en_US |
dc.subject |
التلاميذ : ازدواجية اللغة : مدرسة خاصة |
en_US |
dc.subject |
Les Iris |
en_US |
dc.title |
التداخل اللغوي لدى التلاميذ مزدوجي اللغة : المدرسة الخاصة Les Iris -انموذجا- |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |