DSpace Repository

التداخل اللغوي لدى التلاميذ مزدوجي اللغة : المدرسة الخاصة Les Iris -انموذجا-

Show simple item record

dc.contributor.author سحنون, يسرى
dc.contributor.author سالي, كاتية
dc.contributor.author لطرش, ليلى ( مديرة البحث )
dc.date.accessioned 2021-10-10T13:47:17Z
dc.date.available 2021-10-10T13:47:17Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/16778
dc.description تخصص : أدب عربي حديث و معاصر en_US
dc.description.abstract عادة ما يستعمل المجتمع الجزائري عدة لغات في ممارسته الكلامية اليومية الشفهية أو الكتابية، حيث يوظف الفرد الجزائري سمات لغوية خاصة باللغة الفرنسية ضمن مستويات لغته، و هذا ما أدى إلى عدم اكتساب اللغة العربية الفصيحة و السليمة، و بدوره أثر على العملية التعليمية و التحصيل اللغوي المعرفي لدى التلاميذ، خاصة تلاميذ المدرسة الخاصة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة بجاية en_US
dc.subject مدرسة خاصة : تداخل لغوي en_US
dc.subject التلاميذ : ازدواجية اللغة : مدرسة خاصة en_US
dc.subject Les Iris en_US
dc.title التداخل اللغوي لدى التلاميذ مزدوجي اللغة : المدرسة الخاصة Les Iris -انموذجا- en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account