dc.contributor.author | بعوش, أمينة | |
dc.contributor.author | عزوق, سيليا | |
dc.contributor.author | سنجاق الدين, حميدة ( مديرة البحث ) | |
dc.date.accessioned | 2021-10-10T14:13:17Z | |
dc.date.available | 2021-10-10T14:13:17Z | |
dc.date.issued | 2021 | |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/16784 | |
dc.description | تخصص : لسانيات عربية | en_US |
dc.description.abstract | يعد موضوع مؤثرات اكتساب اللغة لدى الطفل، من المواضيع التي متُكن الطفل من التعرف على كيفية اكتساب اللغة، إذ أن المحيط الاجتماعي والتربوي لهما أثر بليغ في مساعدة الطفل على اكتساب اللغة وتنميتها، فكل مؤثر (الأسرة، الروضة، المسجد، المدرسة)، مكمل للآخر. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة بجاية | en_US |
dc.subject | طفل : لغة : اكتساب : السنة الثانية ابتدائي | en_US |
dc.title | مؤثرات اِكتساب اللغة لدى الطفل : السنة الثانية اِبتدائي – أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |