dc.contributor.author |
لونيس, عدودة |
|
dc.contributor.author |
نعلوف, كريمة. مديرة النشر |
|
dc.date.accessioned |
2017-06-15T10:35:50Z |
|
dc.date.available |
2017-06-15T10:35:50Z |
|
dc.date.issued |
2016 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/1686 |
|
dc.description |
تخصص : علوم اللسان |
en_US |
dc.description.abstract |
البحث يعالج المقاربة النصية ودورها في تنمية الكفاءة اللغوية، والذي تحدث المؤلف فيه عن تعريف المقاربة ومفهوم النص عند العرب والغرب، و عن أهمية المقاربة النصية في تعليم اللغة، وتطرق إلى.آليات الاتساق والانسجام داخل النص، و كذلك إلى النص التعليمي وكذلك الإبعاد التربوية لوضع النصوص الأدبية، إضافة إلى الكفاءة اللغوية |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية |
en_US |
dc.subject |
المتعلم : الكفاءة التواصلية : المقاربة النصية |
en_US |
dc.subject |
الكفاءة اللغوية |
en_US |
dc.subject |
اللغة : اكتساب |
en_US |
dc.title |
آثار المقاربة النصية في اكتساب المتعلم للكفاءة التواصلية |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |