DSpace Repository

دور المطالعة في تنمية الكفاية : السنة الخامسة من التعليم الإبتدائي أنموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author تونسي, كهينة
dc.contributor.author عيسات, حنان
dc.contributor.author عليك, كايسة . مديرة البحث
dc.date.accessioned 2017-06-20T11:42:42Z
dc.date.available 2017-06-20T11:42:42Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2003
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract إنّ تركيزنا على الطور الأوّل من التعليم الابتدائي يعود إلى كون هذه المرحلة هي أساس كل الم ا رحل التعليمية في حياة المتعلم، لأن المتعلم في هذه المرحلة يدخل عالما جديدا، ويتعلم لغة جديدة، وهنا يظهر دور المعلّم من خلال استيعابه للمتعلم واحتوائه له، ثم البحث عن أساليب يسهل من خلالها الوضعية الجديدة على الطفل، خاصة من الناحية النفسية لأ نه إن لم يكن الطفل جاه ا ز نفسيا لدخول هذا العالم الجديد لن يستطيع أن يتأقلم مع محيطه المدرسي en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية en_US
dc.subject المطالعة : تنمية الكفاية en_US
dc.subject المطالعة : أثر en_US
dc.subject الكفاية التواصلية en_US
dc.title دور المطالعة في تنمية الكفاية : السنة الخامسة من التعليم الإبتدائي أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account