dc.contributor.author |
كركور, لامية |
|
dc.contributor.author |
معوش, مليكة |
|
dc.contributor.author |
عزي, نعيمة. مديرة البحث |
|
dc.date.accessioned |
2017-07-02T09:26:02Z |
|
dc.date.available |
2017-07-02T09:26:02Z |
|
dc.date.issued |
2016 |
|
dc.identifier.uri |
http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2392 |
|
dc.description |
تخصص : علوم اللسان |
en_US |
dc.description.abstract |
يعد الخطأ اللغوي مشكل ويؤثر على المتعلم سلبا إذا ما لم يصحح له الخطأ وتم تجاهلهة بهذا يتعود عليه ولن يصححه. بينما قد يكون إيجابي إذا ما صححه المعلمين وسلط الضوء عليه، فمن الخطأ نتعلم الصواب. إن الأخطاء الإملائية ترجع أساسا إلى تهميش نشاط الإملاء في الابتدائية و بالضبط في السنوات الأخيرة من مرحلة الابتدائية |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية |
en_US |
dc.subject |
اللغة العربية : قواعد الإملاء و الهجاء |
en_US |
dc.subject |
اللغة العربية : أخطاء تركيبية |
en_US |
dc.subject |
اللغة العربية : تعليم |
en_US |
dc.subject |
المتوسط : مرحلة |
en_US |
dc.title |
الأخطاء الإملائية و التركيبية في تعليم اللغة العربية : السنة الأولى متوسط أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |