DSpace Repository

الأخطاء الإملائية و التركيبية في تعليم اللغة العربية : السنة الأولى متوسط أنموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author كركور, لامية
dc.contributor.author معوش, مليكة
dc.contributor.author عزي, نعيمة. مديرة البحث
dc.date.accessioned 2017-07-02T09:26:02Z
dc.date.available 2017-07-02T09:26:02Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2392
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract يعد الخطأ اللغوي مشكل ويؤثر على المتعلم سلبا إذا ما لم يصحح له الخطأ وتم تجاهلهة بهذا يتعود عليه ولن يصححه. بينما قد يكون إيجابي إذا ما صححه المعلمين وسلط الضوء عليه، فمن الخطأ نتعلم الصواب. إن الأخطاء الإملائية ترجع أساسا إلى تهميش نشاط الإملاء في الابتدائية و بالضبط في السنوات الأخيرة من مرحلة الابتدائية en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية en_US
dc.subject اللغة العربية : قواعد الإملاء و الهجاء en_US
dc.subject اللغة العربية : أخطاء تركيبية en_US
dc.subject اللغة العربية : تعليم en_US
dc.subject المتوسط : مرحلة en_US
dc.title الأخطاء الإملائية و التركيبية في تعليم اللغة العربية : السنة الأولى متوسط أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account