DSpace Repository

جريمة الاعتداء على العلامة التجارية في المجال الالكتروني

Show simple item record

dc.contributor.author إخلف, شيماء
dc.contributor.author إخلف, يوسرى
dc.contributor.author بن شعلال, الحميد. مشرفا و مقررا
dc.date.accessioned 2024-09-22T12:30:36Z
dc.date.available 2024-09-22T12:30:36Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.other 346MAS/1346
dc.identifier.uri http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/24313
dc.description تخصص: القانون الجنائي والعلوم الجنائية en_US
dc.description.abstract تكتسي العلامة التجارية قيمة اقتصادية هامة، لما لها من أهمية في تسويق الخدمات و المنتوجات، ناهيك عن أنها دليلا هاما للمستهلك لما تقدمه له من مساعدة من التعرف على مصدر المنتوجات و جودتها، ومع التطور التكنولوجي زادت أهمية العلامة التجارية خاصة بعد ظهور التجارة الإلكترونية التي أصبحت اليوم أساس التجارة و عمودها الفقري، وهي المفارقة التي حدثتها التكنولوجيا في عالم الاقتصاد والتجارة غير أنه وأمام هذا التطور التكنولوجي فإن العلامة التجارية لم تأمن من الاعتداءات التي طالتها و لكن بصورة مستحدثة عن ذي قبل، وهذا ماأدى إلى تقرير حماية على الصعيدين الوطني والدولي من أجل الحفاظ علىحقوق مالكي العلامات. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة عبد الرحمان ميرة بجاية / كلية الحقوق و العلوم السياسية / أبوداو en_US
dc.subject تسويق الخدمات , المنتوجات : التجارة الإلكترونية en_US
dc.subject جريمة الاعتداء : العلامة التجارية : المجال الالكتروني en_US
dc.title جريمة الاعتداء على العلامة التجارية في المجال الالكتروني en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account