dc.contributor.author |
إخلف, شيماء |
|
dc.contributor.author |
إخلف, يوسرى |
|
dc.contributor.author |
بن شعلال, الحميد. مشرفا و مقررا |
|
dc.date.accessioned |
2024-09-22T12:30:36Z |
|
dc.date.available |
2024-09-22T12:30:36Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.other |
346MAS/1346 |
|
dc.identifier.uri |
http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/24313 |
|
dc.description |
تخصص: القانون الجنائي والعلوم الجنائية |
en_US |
dc.description.abstract |
تكتسي العلامة التجارية قيمة اقتصادية هامة، لما لها من أهمية في تسويق الخدمات و المنتوجات، ناهيك عن أنها دليلا هاما للمستهلك لما تقدمه له من مساعدة من التعرف على مصدر المنتوجات و جودتها، ومع التطور التكنولوجي زادت أهمية العلامة التجارية خاصة بعد ظهور التجارة الإلكترونية التي أصبحت اليوم أساس التجارة و عمودها الفقري، وهي المفارقة التي حدثتها التكنولوجيا في عالم الاقتصاد والتجارة غير أنه وأمام هذا التطور التكنولوجي فإن العلامة التجارية لم تأمن من الاعتداءات التي طالتها و لكن بصورة مستحدثة عن ذي قبل، وهذا ماأدى إلى تقرير حماية على الصعيدين الوطني والدولي من أجل الحفاظ علىحقوق مالكي العلامات. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة عبد الرحمان ميرة بجاية / كلية الحقوق و العلوم السياسية / أبوداو |
en_US |
dc.subject |
تسويق الخدمات , المنتوجات : التجارة الإلكترونية |
en_US |
dc.subject |
جريمة الاعتداء : العلامة التجارية : المجال الالكتروني |
en_US |
dc.title |
جريمة الاعتداء على العلامة التجارية في المجال الالكتروني |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |