dc.contributor.author |
لعمامرة, ليدية |
|
dc.contributor.author |
كيرواني, مليسة |
|
dc.contributor.author |
سنجاق الدين, حميدة (مدير البحث) |
|
dc.date.accessioned |
2024-10-03T09:34:22Z |
|
dc.date.available |
2024-10-03T09:34:22Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/24435 |
|
dc.description |
لسانيات عربية |
en_US |
dc.description.abstract |
تعدّ اللّغة وسيلة التّواصل الأساسية الّتي يستخدمها الأفراد، و تعتبر اللّغة العربية لغة القرآن الكريم و لغة التّعليم، لكن حديثا واجهت تحدّيات كبيرة أهمّها تفشّي ظاهرة التّهجين اللّغوي والّتي تشير إلى المزج بين اللّغات وانتشرت هذه الظّاهرة لعدّة أسباب و أثّرت على العملية التّعلّيمية التّعلّمية في المدرسة الجزائرية، لذلك يجب إيجاد حلول للحفاظ على هذه اللّغة و تعزيزها. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
مدرسة جزائرية : تهجين لغوي : واقع : سنة ثالثة ثانوي |
en_US |
dc.title |
واقع التهجين اللغوي في المدرسة الجزائرية |
en_US |
dc.title.alternative |
السنة الثالثة ثانوي أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |