DSpace Repository

الممارسة اللغوية في العملية التعليمية و دورها في اكتساب المتعلمين اللغة العربية الفصيحة : السنة الأولى ابتدائي أنموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author مزود, وردة
dc.contributor.author وناس, صوراية
dc.contributor.author حنفي, غانم. مدير البحث
dc.date.accessioned 2017-07-02T13:55:50Z
dc.date.available 2017-07-02T13:55:50Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2458
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract من خلال هذه الدراسة الميدانية لبعض المدارس الإبتدائية ببجاية، يحاول المؤلف التطرق لواقع ممارسة اللغة العربية الفصحى في قسم السنة الأولى ابتدائي ، و قد اعتمد اامؤلف كل من المنهج الوصفي و المنهج التحليلي الإحصائي en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية en_US
dc.subject العملية التعليمية en_US
dc.subject الممارسة اللغوية en_US
dc.subject اللغة العربية الفصحى en_US
dc.subject الممارسة اللغوية : دور en_US
dc.title الممارسة اللغوية في العملية التعليمية و دورها في اكتساب المتعلمين اللغة العربية الفصيحة : السنة الأولى ابتدائي أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account