dc.contributor.author | مزود, وردة | |
dc.contributor.author | وناس, صوراية | |
dc.contributor.author | حنفي, غانم. مدير البحث | |
dc.date.accessioned | 2017-07-02T13:55:50Z | |
dc.date.available | 2017-07-02T13:55:50Z | |
dc.date.issued | 2016 | |
dc.identifier.uri | http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2458 | |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | من خلال هذه الدراسة الميدانية لبعض المدارس الإبتدائية ببجاية، يحاول المؤلف التطرق لواقع ممارسة اللغة العربية الفصحى في قسم السنة الأولى ابتدائي ، و قد اعتمد اامؤلف كل من المنهج الوصفي و المنهج التحليلي الإحصائي | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية | en_US |
dc.subject | العملية التعليمية | en_US |
dc.subject | الممارسة اللغوية | en_US |
dc.subject | اللغة العربية الفصحى | en_US |
dc.subject | الممارسة اللغوية : دور | en_US |
dc.title | الممارسة اللغوية في العملية التعليمية و دورها في اكتساب المتعلمين اللغة العربية الفصيحة : السنة الأولى ابتدائي أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |