dc.contributor.author |
قوشن, شابحة |
|
dc.contributor.author |
علواش, ليندة |
|
dc.contributor.author |
زروقي, أبو بكر. مدير البحث |
|
dc.date.accessioned |
2017-07-03T09:34:15Z |
|
dc.date.available |
2017-07-03T09:34:15Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.uri |
http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2506 |
|
dc.description |
تخصص : علوم اللسان |
en_US |
dc.description.abstract |
اشتمل الموضوع الجوانب التقويمية للأداء اللغوي͵ وساهم في تشكيل جوانب
مهمة للمعالجة من الدرجة الأولى نظرا إلى ما ألى إليه التعليم. و هذا الموضوع متشعب وضروري في ميدان التربية ͵فالتلميذ لا يعرف أي شئ ولا أفضل من المدرسة الإبتدائية في تعزيز معرفته أكثر وأقوم فتتوفر لديه ثروة لغوية كبيرة بعد تعلم الكلمات الرئيسية التي تعالج موضوعا محددا ͵وكلمة بعد كلمة يكون قد حقق مجموعة من الكلمات والمفردات التعليمية ومن ثم ينسيقها ويشكلها عبر النحو والإعراب |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية |
en_US |
dc.subject |
العملية التعليمية : الأداء اللغوي |
en_US |
dc.subject |
اللغة العربية : تعليم إبتدائي |
en_US |
dc.subject |
الأطفال : تعليم |
en_US |
dc.subject |
علم اللغة |
en_US |
dc.title |
الأداء اللغوي في العملية التعليمية لدى تلاميذ المدرسة الابتدائية : تيزي نبربر نموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |