DSpace Repository

الأداء اللغوي في العملية التعليمية لدى تلاميذ المدرسة الابتدائية : تيزي نبربر نموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author قوشن, شابحة
dc.contributor.author علواش, ليندة
dc.contributor.author زروقي, أبو بكر. مدير البحث
dc.date.accessioned 2017-07-03T09:34:15Z
dc.date.available 2017-07-03T09:34:15Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2506
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract اشتمل الموضوع الجوانب التقويمية للأداء اللغوي͵ وساهم في تشكيل جوانب مهمة للمعالجة من الدرجة الأولى نظرا إلى ما ألى إليه التعليم. و هذا الموضوع متشعب وضروري في ميدان التربية ͵فالتلميذ لا يعرف أي شئ ولا أفضل من المدرسة الإبتدائية في تعزيز معرفته أكثر وأقوم فتتوفر لديه ثروة لغوية كبيرة بعد تعلم الكلمات الرئيسية التي تعالج موضوعا محددا ͵وكلمة بعد كلمة يكون قد حقق مجموعة من الكلمات والمفردات التعليمية ومن ثم ينسيقها ويشكلها عبر النحو والإعراب en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية en_US
dc.subject العملية التعليمية : الأداء اللغوي en_US
dc.subject اللغة العربية : تعليم إبتدائي en_US
dc.subject الأطفال : تعليم en_US
dc.subject علم اللغة en_US
dc.title الأداء اللغوي في العملية التعليمية لدى تلاميذ المدرسة الابتدائية : تيزي نبربر نموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account