DSpace Repository

الطرائق النشيطة وأثرها في التحصيل اللغوي عند المتعلم : مرحلة التعليم الثانوي أنموذجاً

Show simple item record

dc.contributor.author عبديش, شهرزاد
dc.contributor.author أيت عباس, زينلة
dc.contributor.author سيواني, عبد المالك. مدير البحث
dc.date.accessioned 2017-07-03T13:03:49Z
dc.date.available 2017-07-03T13:03:49Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2549
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract إن طريقة التدريس تتحدد بنظرة المعلم إلى عملية التعليم ونوع الفلسفة التربوية التي يستخدمها. إن المعلم يرى بأن التعليم عملية ذاتية يقوم بها في طريقته في التدريس. اللغة العربية قادرة على تحقيق وتلبية جميع متطلبات التلميذ لذا يجب الاعتناء بها en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية en_US
dc.subject اللغة العربية : تعليم ثانوي en_US
dc.subject الطرائق النشيطة : أثر en_US
dc.subject المتعلم : التحصيل اللغوي en_US
dc.subject طرق التدريس en_US
dc.title الطرائق النشيطة وأثرها في التحصيل اللغوي عند المتعلم : مرحلة التعليم الثانوي أنموذجاً en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account