dc.contributor.author |
عبديش, شهرزاد |
|
dc.contributor.author |
أيت عباس, زينلة |
|
dc.contributor.author |
سيواني, عبد المالك. مدير البحث |
|
dc.date.accessioned |
2017-07-03T13:03:49Z |
|
dc.date.available |
2017-07-03T13:03:49Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.uri |
http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2549 |
|
dc.description |
تخصص : علوم اللسان |
en_US |
dc.description.abstract |
إن طريقة التدريس تتحدد بنظرة المعلم إلى عملية التعليم ونوع الفلسفة التربوية التي يستخدمها. إن المعلم يرى بأن التعليم عملية ذاتية يقوم بها في طريقته في التدريس. اللغة العربية قادرة على تحقيق وتلبية جميع متطلبات التلميذ لذا يجب الاعتناء بها |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية |
en_US |
dc.subject |
اللغة العربية : تعليم ثانوي |
en_US |
dc.subject |
الطرائق النشيطة : أثر |
en_US |
dc.subject |
المتعلم : التحصيل اللغوي |
en_US |
dc.subject |
طرق التدريس |
en_US |
dc.title |
الطرائق النشيطة وأثرها في التحصيل اللغوي عند المتعلم : مرحلة التعليم الثانوي أنموذجاً |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |