dc.contributor.author | عمروني, أعمر | |
dc.contributor.author | بوفادن, نزيهة | |
dc.contributor.author | لعساكر, يوسف. مدير البحث | |
dc.date.accessioned | 2017-07-06T10:25:48Z | |
dc.date.available | 2017-07-06T10:25:48Z | |
dc.date.issued | 2014 | |
dc.identifier.uri | http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2657 | |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | هذا البحث يعمل على دراسة الثنائية اللغوية عند الطفل في ظل العولمة و التعليم في المرحلة الإبتدائية، و هذا من خلال الإجابة على التساؤلات التالية : أين يظهر أثر العولمة في لغة الطفل؟ وكيف يكتسب الطفل لغة الأم في ظل غزو فكري وثقافي؟ أو بعبارة أخرى: ماهي حدود اكتساب الطفل لثنائية لغوية في ظل العولمة والتعليم؟ ماهي الأبعاد اللغوية للعولمة وتأثيرها على الطفل في المرحلة التعليمية؟ | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية | en_US |
dc.subject | الثنائية اللغوية : الطفل | en_US |
dc.subject | التعليم : العولمة : اللغة | en_US |
dc.subject | التعليم : الإبتدائي | en_US |
dc.title | الثنائية اللغوية عند الطفل في ظل العولمة و التعليم في المرحلة الابتدائية | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |