DSpace Repository

الوضعيات التعلمية : أهميتها وآثارها في تنمية الملكة اللغوية

Show simple item record

dc.contributor.author حداد, نسيمة
dc.contributor.author يعلاوي, غانية
dc.contributor.author حمزة, السعيد. مدير البحث
dc.date.accessioned 2017-07-09T09:06:55Z
dc.date.available 2017-07-09T09:06:55Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2708
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract لتحقيق وضعية من وضعيات التعليم والتعلّم يتطلب الأمر بالضرورة تفاعل دائم ومستمر بين عناصر المثلث التعليمي : المدرس والتلميذ والمادة الدراسية، وكذا السياق الذي تتم فيه تلك العمليات والوسائل المساعدة على أدائها، وبتحقيق ونجاح الوضعية التعليمية/التعلّمية يكون المدرس قد حقق مجموعة من الأهداف، بحيث يشكل كل عنصر من عناصر هذه الوضعية وسيلة لتحقيق وتنفيذ تلك الأهداف. أنّ وضعيات التعلّم مرتبطة ارتباطا وثيقا بالأهداف المتوخاة، لأنّ هذه الأخيرة هي التي تحدد طبيعة الوضعيات التي ينبغي أخذها بعين الاعتبار en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية en_US
dc.subject لغة : وضعيات تعلمية : تنمية en_US
dc.subject الوضعيات التعلمية : أهمية en_US
dc.subject الملكة اللغوية : تنمية en_US
dc.title الوضعيات التعلمية : أهميتها وآثارها في تنمية الملكة اللغوية en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account