dc.contributor.author |
حميطوش, سعاد |
|
dc.contributor.author |
حيون, نورة |
|
dc.contributor.author |
بن دلالي, زهوة .مديرة البحث |
|
dc.date.accessioned |
2017-07-09T12:10:48Z |
|
dc.date.available |
2017-07-09T12:10:48Z |
|
dc.date.issued |
2014 |
|
dc.identifier.uri |
http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/2750 |
|
dc.description |
تخصص : علوم اللسان |
en_US |
dc.description.abstract |
تسعى هذه الدراسة إلى البحث في أثر المهارات اللغوية في التحصيل المعرفي لدى تلاميذ الطور الإبتدائي، و ذلك من خلال دراسة ميدانية في مادة التربية الإسلامية. و تعد المرحلة الإبتدائية العمود الفقري للعلمية التعليمية لكونها القاعدة المثلى في هذه المرحلة حيث تهدف إلى تكوين الناشئين و تخصيب فكرهم عن طريق المهارات اللغوية الأساسية الأربعة : الإستماع، المحادثة، القراءة، و الكتابة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية |
en_US |
dc.subject |
المهارات اللغوية : التحصيل المعرفي |
en_US |
dc.subject |
المهارات اللغوية : التحصيل المعرفي : أثر |
en_US |
dc.subject |
الإبتدائي : مرحلة : تعليم |
en_US |
dc.subject |
الإستماع : القراءة : المحادثة : الكتابة |
en_US |
dc.title |
أثر المهارات اللغوية في التحصيل المعرفي لدى تلاميذ الطور الإبتدائي : دراسة وصفية تحليلية في مادة التربية الإسلامية، مدرسة الشهيدان بيتوت أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |