DSpace Repository

دور المدارس اللسانية في التحصيل اللغوي : المدرسة البنوية أنموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author حداد, سهام
dc.contributor.author شماش, كريمة. مديرة البحث
dc.date.accessioned 2017-09-18T14:07:57Z
dc.date.available 2017-09-18T14:07:57Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3310
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract تتجلى أهمية هذا البحث في تسليط الضوء على المدرسة البنيوية و دورها في التحصيل اللغوي، و الإهتمام بهذه المشكلة يساعد في التعرف على بعض مظاهر هذا التحصيل الذي قد يتحصل عليه المتعلم في حياته الدراسية أو العلمية. و موضوع البحث هذا يعالج دور المدارس اللسانية في التحصيل اللغوي، و التركيز على المدرسة البنوية، و حاول الباحثين من خلال بحثهما هذا إظهار مدى إسهامات المدرسة البنوية في التحصيل اللغوي؟ إلى أي مدى تمكن المنهج البنوي من خلال منطلقاته و مبادئه في تسهيل طرق و وسائل تحقيق التحصيل اللغوي؟ و فيما تكمن مظاهره؟ و كذا معرفة قدرة المتعلم على فهم و استعاب ما يتحصل عليه من مهارات و معارف؟ en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية en_US
dc.subject اللغة : البنيوية en_US
dc.subject البنيوية : مدارس en_US
dc.subject دي سوسير، فرديناند en_US
dc.title دور المدارس اللسانية في التحصيل اللغوي : المدرسة البنوية أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account