DSpace Repository

أهمية الكتاب المدرسي في إثراء الرصيد اللغوي لدى الطفل الجزائري : بجاية أنموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author عبد القادر, سعيدة
dc.contributor.author عامر, كهينة
dc.contributor.author صياح, جودي. مدير البحث
dc.date.accessioned 2017-09-24T13:32:35Z
dc.date.available 2017-09-24T13:32:35Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3401
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract الكتاب المدرسي هو الوسيلة التي تساعد على إيصال العلوم و المعارف إلى المتعلم فيساهم في إثراء رصيده اللغوي و المعرفي. مراعاته للخصائص البيداغوجية المتمثلة في المنهجية العلمية، طريقة التعليم. و هذا كله لاينفي النقائص التي قد يتضمنها الكتاب المدرسي مثلا: الأخطاء اللغوية، طبيعة النصوص المقدمة تفوق المستوى العقلي للتلميذ، كثافة البرنامج en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية en_US
dc.subject الكتاب المدرسي : أهمية : الرصيد اللغوي : الطفل en_US
dc.subject الرصيد اللغوي : إثراء : الأطفال en_US
dc.title أهمية الكتاب المدرسي في إثراء الرصيد اللغوي لدى الطفل الجزائري : بجاية أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account