dc.contributor.author |
عبد القادر, سعيدة |
|
dc.contributor.author |
عامر, كهينة |
|
dc.contributor.author |
صياح, جودي. مدير البحث |
|
dc.date.accessioned |
2017-09-24T13:32:35Z |
|
dc.date.available |
2017-09-24T13:32:35Z |
|
dc.date.issued |
2014 |
|
dc.identifier.uri |
http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3401 |
|
dc.description |
تخصص : علوم اللسان |
en_US |
dc.description.abstract |
الكتاب المدرسي هو الوسيلة التي تساعد على إيصال العلوم و المعارف إلى المتعلم فيساهم في إثراء رصيده اللغوي و المعرفي. مراعاته للخصائص البيداغوجية المتمثلة في المنهجية العلمية، طريقة التعليم. و هذا كله لاينفي النقائص التي قد يتضمنها الكتاب المدرسي مثلا: الأخطاء اللغوية، طبيعة النصوص المقدمة تفوق المستوى العقلي للتلميذ، كثافة البرنامج |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية |
en_US |
dc.subject |
الكتاب المدرسي : أهمية : الرصيد اللغوي : الطفل |
en_US |
dc.subject |
الرصيد اللغوي : إثراء : الأطفال |
en_US |
dc.title |
أهمية الكتاب المدرسي في إثراء الرصيد اللغوي لدى الطفل الجزائري : بجاية أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |