dc.contributor.author |
عباسي, سهيلة |
|
dc.contributor.author |
أقرسيف, نورة |
|
dc.contributor.author |
لعساكر, يوسف. مدير البحث |
|
dc.date.accessioned |
2017-09-26T13:45:58Z |
|
dc.date.available |
2017-09-26T13:45:58Z |
|
dc.date.issued |
2013 |
|
dc.identifier.uri |
http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3467 |
|
dc.description |
تخصص : علوم اللسان |
en_US |
dc.description.abstract |
ضرورة تكثيف زيارة المفتشين و الموجهين لتوزيد الأساتذة بكل جديد في مجال التخصص و السهر على تقويم فعالية الأداء اللغوي. الاهتمام بقواعد اللغة و استخدامها بشكل جيد. إتاحة الفرصة لكل متعلم للمشاركة في الدرس و التعبير عن رأيه و أفكاره. تجنب الإسهاب و الإذناب في التعبير عن فكرة معينة، تلكم هي مجمل توصيات هذه الدراسة |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية |
en_US |
dc.subject |
المقاربة بالكفاءات : تقويم الأداء |
en_US |
dc.subject |
الأداء اللغوي : تقويم : المقاربة بالكفاءات : طريقة |
en_US |
dc.title |
تقويم الأداء اللغوي وفقا لطريقة المقاربة بالكفاءات : الطور الإبتدائي أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |