DSpace Repository

تقويم الأداء اللغوي وفقا لطريقة المقاربة بالكفاءات : الطور الإبتدائي أنموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author عباسي, سهيلة
dc.contributor.author أقرسيف, نورة
dc.contributor.author لعساكر, يوسف. مدير البحث
dc.date.accessioned 2017-09-26T13:45:58Z
dc.date.available 2017-09-26T13:45:58Z
dc.date.issued 2013
dc.identifier.uri http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3467
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract ضرورة تكثيف زيارة المفتشين و الموجهين لتوزيد الأساتذة بكل جديد في مجال التخصص و السهر على تقويم فعالية الأداء اللغوي. الاهتمام بقواعد اللغة و استخدامها بشكل جيد. إتاحة الفرصة لكل متعلم للمشاركة في الدرس و التعبير عن رأيه و أفكاره. تجنب الإسهاب و الإذناب في التعبير عن فكرة معينة، تلكم هي مجمل توصيات هذه الدراسة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية en_US
dc.subject المقاربة بالكفاءات : تقويم الأداء en_US
dc.subject الأداء اللغوي : تقويم : المقاربة بالكفاءات : طريقة en_US
dc.title تقويم الأداء اللغوي وفقا لطريقة المقاربة بالكفاءات : الطور الإبتدائي أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account