dc.contributor.author |
أيت أويوب, وردية |
|
dc.contributor.author |
بلعيد, سهيلة |
|
dc.contributor.author |
لحول, تسعديت. مدير البحث |
|
dc.date.accessioned |
2017-10-04T12:28:23Z |
|
dc.date.available |
2017-10-04T12:28:23Z |
|
dc.date.issued |
2017 |
|
dc.identifier.uri |
http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3574 |
|
dc.description |
تخصص : علوم اللسان |
en_US |
dc.description.abstract |
يعدّ النّص من المصطلحات الأكثر تداولا عند الباحثين والدّارسين، خاصة في الدّرس اللّغوي الحديث لكونه يعتبر محور التّواصل اللّغوي، لأنّ الإنسان يقظي حيّاته محاصرا بالنّصوص، يحرّرها وينتجها ويقرأها ويحلّلها وفق مجموعة من المعاير النّصيّة التّي تجعل من النّص نصّا متّسقا ومنسجما يحمل معنا ويترك انطباعا في نفسيّة القارئ |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية |
en_US |
dc.subject |
الكتاب المدرسي : استراتيجيات القراءة |
en_US |
dc.subject |
لسانيات النص : المعايير النصية |
en_US |
dc.title |
لسانية النص في الكتاب المدرسي للسنة الأولى من التعليم المتوسط |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |