DSpace Repository

الإضطرابات اللغوية و تأثيرها على مهارة القراءة لدى تلاميذ السنة الأولى من التعليم الإبتدائي : بعض مدارس القصر أنموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author حليم, سيليا
dc.contributor.author حيجا, حورية
dc.contributor.author شمون, أرزقي. مدير البحث
dc.date.accessioned 2017-10-04T14:28:49Z
dc.date.available 2017-10-04T14:28:49Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3605
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract يعتبر اكتساب اللغة من أهم المها رات الأساسية في مرحلة الطفولة المبكرة خلال السنوات الخمس الأولى من عمر الطفل، و إ ن القدرة على تكوين حصيلة لغوية واستخدام اللغة في التواصل والتخاطب بشكل واضح وسليم، يعتبر أساسيا في عملية التعلم، وتأتي أهميته من كونه الركيزة الحقيقية لنجاح العملية التعليمية. فالاضطرابات اللغوية من أكثر الصعوبات انتشار في الأوساط التعليمية، نظرا لتعقيدها وغموضها وعدم وضوح معانيها، وهذا التعدد في ملامحها والتفاوت في حدتها من فرد لأخر en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية en_US
dc.subject الاضطرابات اللغوية : مهارة القراءة en_US
dc.subject الإضطرابات اللغوية : صعوبات التعلم en_US
dc.title الإضطرابات اللغوية و تأثيرها على مهارة القراءة لدى تلاميذ السنة الأولى من التعليم الإبتدائي : بعض مدارس القصر أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account