dc.contributor.author |
بوغاني, صونيا |
|
dc.contributor.author |
عابلة, برجيحاف |
|
dc.contributor.author |
زروقي, أبو بكر. مدير البحث |
|
dc.date.accessioned |
2017-10-05T13:22:46Z |
|
dc.date.available |
2017-10-05T13:22:46Z |
|
dc.date.issued |
2017 |
|
dc.identifier.uri |
http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3648 |
|
dc.description |
تخصص : علوم اللسان |
en_US |
dc.description.abstract |
يحاول هذا البحث إظهار مختلف التأثيرات التي تضفيها الازدواجية اللغوية على اكتساب الطفل الأمازيغي الجزائري للغة العربية خاصة و على انعكاسات هذه التأثيرات على مسيرته الدراسية، و إظهار الصراع الطارئ بين هذه اللغات و مدى استيعاب الطفل لها. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية |
en_US |
dc.subject |
الطفل الأمازيغي : اللغة العربية : تحصيل : المرحلة الابتدائية |
en_US |
dc.subject |
تحصيل : اللغة الأم : ازدواجية الأداء |
en_US |
dc.title |
تحصيل الطفل الأمازيغي للغة العربية في ظل ازدواجية الأداء اللغوي : طفل المرحلة الإبتدائية السنة الخامسة نموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |