dc.contributor.author | موساوي, دليلة | |
dc.contributor.author | محلبي, أمال | |
dc.contributor.author | خنيش, السعيد. مدير البحث | |
dc.date.accessioned | 2017-10-09T13:17:12Z | |
dc.date.available | 2017-10-09T13:17:12Z | |
dc.date.issued | 2017 | |
dc.identifier.uri | http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3827 | |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | يتمحور موضوع هذه الدراسة حول مدى مساهمة المنابع المعرفية في وضع المصطلح، و ذلك بهدف زيادة الاهتمام بقضية المصطلح بشكل عام، والمصطلح الديداكتيكي بشكل خاص، توحيد منهج وضع المصطلحات، و معرفة العلاقة الّتي تربط بين علوم التربية والعلوم الأخرى. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية | en_US |
dc.subject | المواضعة المصطلحية : المنابع المعرفية : أثر | en_US |
dc.subject | أوزي، أحمد : علم : مصطلح | en_US |
dc.title | المواضعة المصطلحية وأثر المنابع المعرفية المختلفة فيها : أحمد أوزي أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |