dc.contributor.author |
صايش, كهينة |
|
dc.contributor.author |
يوسف خوجة, سعيدة |
|
dc.contributor.author |
غانم, حنفى. مدير البحث |
|
dc.date.accessioned |
2017-10-09T13:35:41Z |
|
dc.date.available |
2017-10-09T13:35:41Z |
|
dc.date.issued |
2017 |
|
dc.identifier.uri |
http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3836 |
|
dc.description |
تخصص : علوم اللسان |
en_US |
dc.description.abstract |
تعتبر دراسة المحادثة أحد مظاهر اهتمام علماء الاجتماع اللغوي في العصر الحديث، فهي أول نمط للكلام المنطوق، كونها تستند إلى لغة الحوار والتبادل الكلامي في العملية التواصلية، فهذا البحث يعرض موضوع المحادثة ودورها في تنمية مهارة التحدث في مرحلة التعليم الابتدائي، وكان الهدف الرئيسي للبحث هو معرفة دور المعلم في إثراء الحصيلة اللغوية لدى الأطفال |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية |
en_US |
dc.subject |
المحادثة اللغوية : المهارات اللغوية : التعليم الإبتدائي |
en_US |
dc.subject |
مهارة التحدث : تنمية : دور |
en_US |
dc.title |
المحادثة ودورها في تنمية مهارة التحدث في مرحلة التعليم الإبتدائي : السنة الخامسة أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |