DSpace Repository

المحادثة ودورها في تنمية مهارة التحدث في مرحلة التعليم الإبتدائي : السنة الخامسة أنموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author صايش, كهينة
dc.contributor.author يوسف خوجة, سعيدة
dc.contributor.author غانم, حنفى. مدير البحث
dc.date.accessioned 2017-10-09T13:35:41Z
dc.date.available 2017-10-09T13:35:41Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3836
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract تعتبر دراسة المحادثة أحد مظاهر اهتمام علماء الاجتماع اللغوي في العصر الحديث، فهي أول نمط للكلام المنطوق، كونها تستند إلى لغة الحوار والتبادل الكلامي في العملية التواصلية، فهذا البحث يعرض موضوع المحادثة ودورها في تنمية مهارة التحدث في مرحلة التعليم الابتدائي، وكان الهدف الرئيسي للبحث هو معرفة دور المعلم في إثراء الحصيلة اللغوية لدى الأطفال en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية en_US
dc.subject المحادثة اللغوية : المهارات اللغوية : التعليم الإبتدائي en_US
dc.subject مهارة التحدث : تنمية : دور en_US
dc.title المحادثة ودورها في تنمية مهارة التحدث في مرحلة التعليم الإبتدائي : السنة الخامسة أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account