DSpace Repository

القراءة و آليات التفكير اللغوي لدى الطفل في المرحلة الإبتدائية

Show simple item record

dc.contributor.author غلاف, زهيرة
dc.contributor.author فرقاني, الجيدة
dc.contributor.author نعلوف, كريمة. مديرة النشر
dc.date.accessioned 2017-10-09T13:43:44Z
dc.date.available 2017-10-09T13:43:44Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/3840
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract تناولت هذه الدراسة موضوع القراءة و ذلك بطرح الاشكالية الآتية: هل يستطيع الطفل في المرحلة الإبتدائية من توظيف مهارة القراءة لتنمية تفكيره؟ ما دور القراءة والتفكير في التحصيل اللغوي لدى الطفل؟ ما العلاقة الكامنة بين التفكير والقراءة ? en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية en_US
dc.subject الأطفال : القراءة : المرحلة الابتدائية : آليات التفكير en_US
dc.subject التفكير اللغوي : آليات : التعليم الابتدائي en_US
dc.title القراءة و آليات التفكير اللغوي لدى الطفل في المرحلة الإبتدائية en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account