Please use this identifier to cite or link to this item:
http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16354
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | إيوكنان, نعيمة | - |
dc.contributor.author | طواهرية, مسيفة | - |
dc.contributor.author | عموري, السعيد ( مدير البحث ) | - |
dc.date.accessioned | 2021-07-12T10:25:00Z | - |
dc.date.available | 2021-07-12T10:25:00Z | - |
dc.date.issued | 2015 | - |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/16354 | - |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | منهج المقاربة بالكفاءات منهج جديد في المنظومة التربوية، و هذا ما ساعد على تنمية القد ا رت لدى المتعلمين. المقاربة بالكفاءات عبارة عن مقاربة تربوية تعطي الأولوية للمتعلم بالدرجة الأولى و ذلك من خلال معالجة النقائص و تسليح المتعلم بمجموعة من الكفاءات الأساسية لمواجهة الصعوبات التي تعيقه خاصة في المستقبل عند انضمامه لعالم الشغل. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة بجاية | en_US |
dc.subject | المقاربة بالكفاءات : السياق اللغوي : أثر | en_US |
dc.subject | اللغة العربية : تعليم ابتدائي : الجزائر | en_US |
dc.title | أثر السياق اللغوي في ظل المقاربة بالكفاءات السنة الرابعة ابتدائي : المدرسة الجزائرية نموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |
Appears in Collections: | Mémoires de Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
أثر السياق اللغوي في ظل المقاربة بالكفاءات السنة الرابعة ابتدائي المدرسة الجزائرية نموذجا.pdf | 834.93 kB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.