Please use this identifier to cite or link to this item: http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16354
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorإيوكنان, نعيمة-
dc.contributor.authorطواهرية, مسيفة-
dc.contributor.authorعموري, السعيد ( مدير البحث )-
dc.date.accessioned2021-07-12T10:25:00Z-
dc.date.available2021-07-12T10:25:00Z-
dc.date.issued2015-
dc.identifier.urihttp://hdl.handle.net/123456789/16354-
dc.descriptionتخصص : علوم اللسانen_US
dc.description.abstractمنهج المقاربة بالكفاءات منهج جديد في المنظومة التربوية، و هذا ما ساعد على تنمية القد ا رت لدى المتعلمين. المقاربة بالكفاءات عبارة عن مقاربة تربوية تعطي الأولوية للمتعلم بالدرجة الأولى و ذلك من خلال معالجة النقائص و تسليح المتعلم بمجموعة من الكفاءات الأساسية لمواجهة الصعوبات التي تعيقه خاصة في المستقبل عند انضمامه لعالم الشغل.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة بجايةen_US
dc.subjectالمقاربة بالكفاءات : السياق اللغوي : أثرen_US
dc.subjectاللغة العربية : تعليم ابتدائي : الجزائرen_US
dc.titleأثر السياق اللغوي في ظل المقاربة بالكفاءات السنة الرابعة ابتدائي : المدرسة الجزائرية نموذجاen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:Mémoires de Master



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.