Please use this identifier to cite or link to this item:
http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/16354
Title: | أثر السياق اللغوي في ظل المقاربة بالكفاءات السنة الرابعة ابتدائي : المدرسة الجزائرية نموذجا |
Authors: | إيوكنان, نعيمة طواهرية, مسيفة عموري, السعيد ( مدير البحث ) |
Keywords: | المقاربة بالكفاءات : السياق اللغوي : أثر اللغة العربية : تعليم ابتدائي : الجزائر |
Issue Date: | 2015 |
Publisher: | جامعة بجاية |
Abstract: | منهج المقاربة بالكفاءات منهج جديد في المنظومة التربوية، و هذا ما ساعد على تنمية القد ا رت لدى المتعلمين. المقاربة بالكفاءات عبارة عن مقاربة تربوية تعطي الأولوية للمتعلم بالدرجة الأولى و ذلك من خلال معالجة النقائص و تسليح المتعلم بمجموعة من الكفاءات الأساسية لمواجهة الصعوبات التي تعيقه خاصة في المستقبل عند انضمامه لعالم الشغل. |
Description: | تخصص : علوم اللسان |
URI: | http://hdl.handle.net/123456789/16354 |
Appears in Collections: | Mémoires de Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
أثر السياق اللغوي في ظل المقاربة بالكفاءات السنة الرابعة ابتدائي المدرسة الجزائرية نموذجا.pdf | 834.93 kB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.