dc.contributor.author |
حميدوش, كنزة |
|
dc.contributor.author |
موساوي, صبرينة |
|
dc.contributor.author |
لطرش, ليلى ( مديرة البحث ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-06-09T09:09:27Z |
|
dc.date.available |
2021-06-09T09:09:27Z |
|
dc.date.issued |
2019 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/15666 |
|
dc.description |
تخصص : لسانيات الخطاب |
en_US |
dc.description.abstract |
يدور موضوع المذكرة حول" دور التعبيرين الشفوي والكتابي في تسمية الأداء اللغوي للتلاميذ السنة الخامسة ابتدائي أنموذجا" واخترنا هذا الموضوع لأنه يعالج قضايا اللغة العربية وصعوباتها تعليما تعلما ولقد قسمنا بحثنا الى مقدمة وثلاثة فصول وخاتمة حيث تضمن الفصل الأول التعبير الشفوي والفصل الثاني التعبير الكتابي. اما الفصل الثالث وهو تطبيقي تمثل في تحليل التعبيرين الشفوي والكتابي دراسة ميدانية في عينة من التلاميذ السنة الخامسة من التعليم الابتدائي. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة بجاية |
en_US |
dc.subject |
التعبير الكتابي : الكتابة الوظيفية : مهارات الكتابة |
en_US |
dc.subject |
التعبير الشفوي : الأداء اللغوي |
en_US |
dc.title |
دور التعبيرين الشفوي و الكتابي في تنمية الأداء اللغوي : تلاميذ السنة الخامسة ابتدائي انموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |