dc.contributor.author |
لزاري, ليدية |
|
dc.contributor.author |
زيدان, نورة |
|
dc.contributor.author |
خنيش, السعيد ( مدير البحث ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-07-14T08:25:33Z |
|
dc.date.available |
2021-07-14T08:25:33Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/16408 |
|
dc.description |
تخصص : علوم اللسان |
en_US |
dc.description.abstract |
من بين النتائج المتوصل إليها من خلال هذه الدراسة ما يلي : تنمية مهارات التفكير العليا لدى التلاميذ ، لما تتطلبه من فهم ، تحليل ، تقويم ، إستنتاج و ترتيب الأفكار .
تعميق الفكرة و تأصيلها في نفوس المتحاورين .
بذلك فلنجاح العملية التواصلية التربوية لابد من وجود حوار و تفاعل في إطار قواعد و أخلاقيات عديدة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة بجاية |
en_US |
dc.subject |
اللغة العربية : حوار : تنمية : تعليم ابتدائي |
en_US |
dc.title |
الحوار التعليمي و أثره في تنمية الرصيد اللغوي لدى التلميذ الابتدائي : السنة الثالثة نموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |