DSpace Repository

الحوار التعليمي و أثره في تنمية الرصيد اللغوي لدى التلميذ الابتدائي : السنة الثالثة نموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author لزاري, ليدية
dc.contributor.author زيدان, نورة
dc.contributor.author خنيش, السعيد ( مدير البحث )
dc.date.accessioned 2021-07-14T08:25:33Z
dc.date.available 2021-07-14T08:25:33Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/16408
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract من بين النتائج المتوصل إليها من خلال هذه الدراسة ما يلي : تنمية مهارات التفكير العليا لدى التلاميذ ، لما تتطلبه من فهم ، تحليل ، تقويم ، إستنتاج و ترتيب الأفكار . تعميق الفكرة و تأصيلها في نفوس المتحاورين . بذلك فلنجاح العملية التواصلية التربوية لابد من وجود حوار و تفاعل في إطار قواعد و أخلاقيات عديدة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة بجاية en_US
dc.subject اللغة العربية : حوار : تنمية : تعليم ابتدائي en_US
dc.title الحوار التعليمي و أثره في تنمية الرصيد اللغوي لدى التلميذ الابتدائي : السنة الثالثة نموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account