dc.contributor.author |
مخناش, سامية |
|
dc.contributor.author |
معمري, أمينة |
|
dc.contributor.author |
مدواس, زينة ( مديرة البحث ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-07-14T10:11:04Z |
|
dc.date.available |
2021-07-14T10:11:04Z |
|
dc.date.issued |
2015 |
|
dc.identifier.uri |
http://hdl.handle.net/123456789/16422 |
|
dc.description |
تخصص : علوم اللسان |
en_US |
dc.description.abstract |
توصلت هذه الدراسة إلى مجموعة من النتائج من بينها الآتي :
تعتبر القصة محور اهتمام التلاميذ.
تنمي القصة خيال التلاميذ فهي تسمو بخيالهم.
يندمج التلاميذ مع شخصيات القصة في جو من المشاركة الوجدانية .
استعمال التلاميذ للمفردات التي تتضمنها القصة في تعبيراتهم سواء الشفوية أم الكتابية. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
قصة : تعبير : دور : تعليم ابتدائي |
en_US |
dc.title |
القصة و دورها في تنمية مهارة التعبير لدى تلاميذ المرحلة لاستكمال شهادة الماستر في اللغة و الأدبتدائية : السنة الثالثة أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |