DSpace Repository
طريقة المعلم و أثرها في اكتساب التلميذ للقواعد النحوية : السنة الأولى متوسط أنموذجا
Login
DSpace Home
→
B- Faculté des Lettres et des Langues
→
Département de Langue et Littérature Arabe
→
Mémoires de Master
→
View Item
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
طريقة المعلم و أثرها في اكتساب التلميذ للقواعد النحوية : السنة الأولى متوسط أنموذجا
أبربور, ليدية
;
عبلاوي, كاهينة
;
قصري, خيرة ( مديرة البحث )
URI:
http://hdl.handle.net/123456789/16427
Date:
2015
Abstract:
من بين النتائج المتوصل إليها في هذه الدراسة ما يلي: المقاربة بالكفاءات هي الطريقة الأكثر استعمالا في تدريس العةاعد في مختلف المدارس. الطريقة الحوارية هي الأنجح لأنها ذات أثر إيجابي في اكتساب التلميذ و التفاعل مع معلمه.
Description:
تخصص : علوم اللسان
Show full item record
Files in this item
Name:
طريقة المعلم و أثرها ...
Size:
1.535Mb
Format:
PDF
View/
Open
This item appears in the following Collection(s)
Mémoires de Master
Search DSpace
Search DSpace
This Collection
Advanced Search
Browse
All of DSpace
Communities & Collections
By Issue Date
Authors
Titles
Subjects
This Collection
By Issue Date
Authors
Titles
Subjects
My Account
Login
Register