dc.contributor.author | أبربور, ليدية | |
dc.contributor.author | عبلاوي, كاهينة | |
dc.contributor.author | قصري, خيرة ( مديرة البحث ) | |
dc.date.accessioned | 2021-07-14T10:46:39Z | |
dc.date.available | 2021-07-14T10:46:39Z | |
dc.date.issued | 2015 | |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/16427 | |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | من بين النتائج المتوصل إليها في هذه الدراسة ما يلي: المقاربة بالكفاءات هي الطريقة الأكثر استعمالا في تدريس العةاعد في مختلف المدارس. الطريقة الحوارية هي الأنجح لأنها ذات أثر إيجابي في اكتساب التلميذ و التفاعل مع معلمه. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة بجاية | en_US |
dc.subject | اللغة العربية : نحو : تدريس | en_US |
dc.title | طريقة المعلم و أثرها في اكتساب التلميذ للقواعد النحوية : السنة الأولى متوسط أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |