DSpace Repository

طريقة المعلم و أثرها في اكتساب التلميذ للقواعد النحوية : السنة الأولى متوسط أنموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author أبربور, ليدية
dc.contributor.author عبلاوي, كاهينة
dc.contributor.author قصري, خيرة ( مديرة البحث )
dc.date.accessioned 2021-07-14T10:46:39Z
dc.date.available 2021-07-14T10:46:39Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/16427
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract من بين النتائج المتوصل إليها في هذه الدراسة ما يلي: المقاربة بالكفاءات هي الطريقة الأكثر استعمالا في تدريس العةاعد في مختلف المدارس. الطريقة الحوارية هي الأنجح لأنها ذات أثر إيجابي في اكتساب التلميذ و التفاعل مع معلمه. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة بجاية en_US
dc.subject اللغة العربية : نحو : تدريس en_US
dc.title طريقة المعلم و أثرها في اكتساب التلميذ للقواعد النحوية : السنة الأولى متوسط أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account