dc.contributor.author | إباليدن, نجيمة | |
dc.contributor.author | هاروني, زينب | |
dc.contributor.author | حسين, عبد الكريم ( مدير البحث ) | |
dc.date.accessioned | 2021-07-14T12:31:16Z | |
dc.date.available | 2021-07-14T12:31:16Z | |
dc.date.issued | 2015 | |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/16430 | |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | تتضمن الدراسة على مجموعة من النتائج من بينها : إقبال المتعلمين على نشاط التعبير الكتابي. عدم التزام التلاميذ الحديث داخل القسم مع زملائهم باللغة العربية الفصحى. خدمة المقاربة بالكفاءات في تدريس التعبير الكتابي. تفضيل المعلمين لنشاط التعبير الشفهي على الكتابي. | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة بجاية | en_US |
dc.subject | الإملاء : تعليم متوسط | en_US |
dc.subject | التعبير الكتابي : المقاربة بالكفاءات : تعليمية | en_US |
dc.title | تعليمية التعبير الكتابي في ضوء المقاربة بالكفاءات : السنة الرابعة متوسط أنموذجا : دراسة ميدانية | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |