DSpace Repository

دور الصورة في التحليل اللغوي عند الطور الابتدائي للسنة الثالثة

Show simple item record

dc.contributor.author بوشيش, عقيلة
dc.contributor.author بوجمعة, زوينة
dc.contributor.author شمون, أرزقي ( مدير البحث )
dc.date.accessioned 2021-07-15T10:33:36Z
dc.date.available 2021-07-15T10:33:36Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/16463
dc.description نخصص علوم اللسان en_US
dc.description.abstract حاجة المحتوى اللغوي الوارد في كتب السنوات الابتدائية الخاصة منها السنة الثالثة إلى إلحاق كل محتوى بصورة تعليمية و النظر أكثر في ملائمة المحتوى للصور أو العكس، و لذلك يجب: التزام المنهجية في تقديم المباحث اللغوية، بحيث تنتقى النصوص التي ينبغي أن تقدم للتلميذ, و تتجنب التكرار في الوحدات و تدرج في تقديمها من السهل إلى الصعب، و من البسيط إلى المركب، و بعد إنهاء المنهجية في تقديم المباحث اللغوية، يجب إلحاق جميع المواضيع بصور تعليمية و تكون بنفس الشروط المباحث اللغوية. ملائمة نصوص الكتاب من حيث لغتها و مضمونها التابعة بالصور لواقع التلميذ المعيشي. تمديد حصة التعبير و المحادثة المساهمة في عملية الترسيخ و التي تساعد على اكتساب المعلومات المقدمة و سهولة استنطاق الصور. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة بجاية en_US
dc.subject صورة : تحليل لغوي : دور en_US
dc.title دور الصورة في التحليل اللغوي عند الطور الابتدائي للسنة الثالثة en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account