DSpace Repository

إشكالية تدريس النحو العربي في ضوء المقاربة النصية : السنة الثانية ثانوي أنموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author عباس, عقيلة
dc.contributor.author أعميروش, طاوس
dc.contributor.author سيواني, عبد المالك ( مدير البحث )
dc.date.accessioned 2021-07-15T12:31:45Z
dc.date.available 2021-07-15T12:31:45Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/16469
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract لقد شغلت مسألة تدريس النحو العربي بال علماء النحو و مدرسية منذ القدم كما كان أيضا ضمن التوجيهات الحديثة، في إطار إصلاحات الكبرى التي تقوم بها الأنظمة المعاصرة، حيث تيسر مسألة تدريس النحو حملت من الإشكالات المتعلقة بالأسباب و الأهداف و ارتباطها بمستوى الطلبة. و هذا البحث يطرح إشكالية تدريس النحو العربي في ضوء المقاربة النصية، و ذلك بأخذ عينة من السنة الثانية ثانوي كنموذج للدراسة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة بجاية en_US
dc.subject نحو عربي : تدريس en_US
dc.subject مقاربة نصية en_US
dc.title إشكالية تدريس النحو العربي في ضوء المقاربة النصية : السنة الثانية ثانوي أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account