dc.contributor.author | عباس, عقيلة | |
dc.contributor.author | أعميروش, طاوس | |
dc.contributor.author | سيواني, عبد المالك ( مدير البحث ) | |
dc.date.accessioned | 2021-07-15T12:31:45Z | |
dc.date.available | 2021-07-15T12:31:45Z | |
dc.date.issued | 2015 | |
dc.identifier.uri | http://hdl.handle.net/123456789/16469 | |
dc.description | تخصص : علوم اللسان | en_US |
dc.description.abstract | لقد شغلت مسألة تدريس النحو العربي بال علماء النحو و مدرسية منذ القدم كما كان أيضا ضمن التوجيهات الحديثة، في إطار إصلاحات الكبرى التي تقوم بها الأنظمة المعاصرة، حيث تيسر مسألة تدريس النحو حملت من الإشكالات المتعلقة بالأسباب و الأهداف و ارتباطها بمستوى الطلبة. و هذا البحث يطرح إشكالية تدريس النحو العربي في ضوء المقاربة النصية، و ذلك بأخذ عينة من السنة الثانية ثانوي كنموذج للدراسة | en_US |
dc.language.iso | other | en_US |
dc.publisher | جامعة بجاية | en_US |
dc.subject | نحو عربي : تدريس | en_US |
dc.subject | مقاربة نصية | en_US |
dc.title | إشكالية تدريس النحو العربي في ضوء المقاربة النصية : السنة الثانية ثانوي أنموذجا | en_US |
dc.type | Thesis | en_US |