DSpace Repository

الثنائية اللغوية في خطاب أساتذة السنة الرابعة من التعليم المتوسط وأثرها على التحصيل اللغوي لدى التلاميذ : بعض مؤسسات مدينة بجاية أنموذجا

Show simple item record

dc.contributor.author فرقنيس, حسيبة
dc.contributor.author هوشات, وردة
dc.contributor.author شمون،, أرزقي. مدير البحث
dc.date.accessioned 2017-06-14T11:34:03Z
dc.date.available 2017-06-14T11:34:03Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://hdl.handle.net/123456789/1646
dc.description تخصص : علوم اللسان en_US
dc.description.abstract ارتئ المؤلف من خلال هذه الدراسة الكشف عن أثر هذه الثنائية على التحصيل اللغوي للغة العربية لدى التلاميذ في مؤسساتنا التربوية، فكان عنوان بحثنا: الثنائية اللغوية في خطاب أستاذة السنة الرابعة من التعليم المتوسط، أ وثرها على التحصيل اللغوي لدى التلاميذ "بعض مؤسسات مدينة بجاية أنموذجا en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية en_US
dc.subject الثنائية اللغوية en_US
dc.subject الأساتذة : التعليم المتوسط : الخطاب : الثنائية اللغوية en_US
dc.subject التحصيل اللغوي en_US
dc.title الثنائية اللغوية في خطاب أساتذة السنة الرابعة من التعليم المتوسط وأثرها على التحصيل اللغوي لدى التلاميذ : بعض مؤسسات مدينة بجاية أنموذجا en_US
dc.type Thesis en_US


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account