dc.contributor.author |
دحمانة, حنان |
|
dc.contributor.author |
فرقنيس, سلوى |
|
dc.contributor.author |
سنجاق الدين, حميدة. مديرة البحث |
|
dc.date.accessioned |
2017-10-12T10:20:01Z |
|
dc.date.available |
2017-10-12T10:20:01Z |
|
dc.date.issued |
2017 |
|
dc.identifier.uri |
http://univ-bejaia.dz/dspace/123456789/4066 |
|
dc.description |
تخصص : علوم اللسان |
en_US |
dc.description.abstract |
تعد الأمراض الكلامية من أكثر الصعوبات استفحالا بين الأوساط التعليمية نظرا لتعقيدها و غموضها لأنّها غير واضحة المعالم وهذا التعدد في ملامحها و تفاوت حدّتها من فرد إلى آخر يؤثر تأثيرا سلبيا في حياة الطفل وعلى تحصيله العلمي في كلّ النشاطات التّي يدرسها و خاصة نشاط القراءة فأيّ صعوبة في القراءة تؤدي احتمالا لاضطراب والذي أصبح حاليا مشكلة عويصة لدى تلاميذ السنة الرابعة |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة عبد الرحمان ميرة - بجاية |
en_US |
dc.subject |
الأمراض الكلامية : القراءة : أثر |
en_US |
dc.subject |
القراءة : مهارة : الرابعة ابتدائي |
en_US |
dc.title |
الأمراض الكلامية و أثرها على مهارة القراءة : تلاميذ السنة الرابعة ابتدائي أنموذجا |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |